فينجادا - فينجادا آسيا 96 أكبر إنجازاتي ودور الثنيان لا ينسى صحيفة الرياضية : فينجادا سبق وخاض تجربة مصرية مع الزمالك في 2004، وقاد الفريق لحصد الدوري والبطولة العربية والسوبر المصري السعودي، وقاد المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد بكين.

فينجادا - فينجادا آسيا 96 أكبر إنجازاتي ودور الثنيان لا ينسى صحيفة الرياضية : فينجادا سبق وخاض تجربة مصرية مع الزمالك في 2004، وقاد الفريق لحصد الدوري والبطولة العربية والسوبر المصري السعودي، وقاد المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد بكين.. يذكر أن فينجادا عمل من قبل مديرًا فنيًا للزمالك في موسم 2003/2004، وقاد الفريق الأبيض لتحقيق لقب الدوري والبطولة العربية وكأس السوبر المصري السعودي. الغضب ليس بسبب فينجادا كشخص، او كمدرب، وإنما بسبب المبدأ نفسه وهو لماذا يتم تعيين مدير فنى للاتحاد أجنبى يتقاضى مرتبة بالعملة الصعبة. أفضل بطولة بالنسبة لي هي التتويج. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. فينجادا سبق وخاض تجربة مصرية مع الزمالك في 2004، وقاد الفريق لحصد الدوري والبطولة العربية والسوبر المصري السعودي، وقاد المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد بكين.

علق وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك والكرة المصرية سابقًا، على تعيين البرتغالي فينجادا، مدرب الزمالك سابقًا، مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة خلفًا لمحمود سعد. وذكر بيان الاتحاد أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، وأحمد حسام عوض ومحمد. قال البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك بأن التعادل في مستهل دور وعن أفضل بطولة فاز بها مع الزمالك. أشاد خالد بيومي الإعلامي بقناة أبو ظبي الرياضية، بقرار اتحاد الكرة، بشأن التعاقد مع نيليو فينجادا لتوليه منصب المدير الفني للجبلاية والإشراف على جميع المنتخبات. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية.

البرتغالي نيلو فينجادا Archives موقع الموقع
البرتغالي نيلو فينجادا Archives موقع الموقع from i1.wp.com
وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. .لوبيز كارو ليو بينهاكر مارتن كوبمان ماركوس باكيتا ماريو زاجالو محمد الخراشي محمد صالح الوحش ميلان ماتشالا ناصر الجوهر نيلسينو مارتينيز نيلو فينجادا يوسف عنبر. الغضب ليس بسبب فينجادا كشخص، او كمدرب، وإنما بسبب المبدأ نفسه وهو لماذا يتم تعيين مدير فنى للاتحاد أجنبى يتقاضى مرتبة بالعملة الصعبة. يذكر أن فينجادا عمل من قبل مديرًا فنيًا للزمالك في موسم 2003/2004، وقاد الفريق الأبيض لتحقيق لقب الدوري والبطولة العربية وكأس السوبر المصري السعودي. قال البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك بأن التعادل في مستهل دور وعن أفضل بطولة فاز بها مع الزمالك. أشاد خالد بيومي الإعلامي بقناة أبو ظبي الرياضية، بقرار اتحاد الكرة، بشأن التعاقد مع نيليو فينجادا لتوليه منصب المدير الفني للجبلاية والإشراف على جميع المنتخبات. فينجادا يقترب بقوة من التعاقد مع الزمالك. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية.

وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية.

قرار تعيين فينجادا وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي تفسير القرار وتابع: وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض معه حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته. فينجادا سبق وخاض تجربة مصرية مع الزمالك في 2004، وقاد الفريق لحصد الدوري والبطولة العربية والسوبر المصري السعودي، وقاد المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد بكين. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. فينجادا يقترب بقوة من التعاقد مع الزمالك. وجاء تعيين فينجادا خلفا للمدرب الوطني فخر. تعاقُدنا مع فينجادا يتيح للمجلس المقبل أن يُنهي. أحمد مجاهد استقبل فينجادا بالجبلاية. أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي عن تعيين المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدرب السابق لمنتخب مصر الأوليمبي مديرا فنيا للفريق. مصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول:

وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقبال البرتغالي نيلو فينجادا لتولي مهمة مديره الفني. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وأشار أن اتحاد الكرة وجد سهولة في المفاوضات مع فينجادا، حيث لم يعترض أي من الطرفين على شروط وأكمل رئيس اللجنة الثلاثية: تعاقُدنا مع فينجادا يتيح للمجلس المقبل أن يُنهي.

Z6lnkgy2ksrxsm
Z6lnkgy2ksrxsm from mediaaws.almasryalyoum.com
يذكر أن فينجادا عمل من قبل مديرًا فنيًا للزمالك في موسم 2003/2004، وقاد الفريق الأبيض لتحقيق لقب الدوري والبطولة العربية وكأس السوبر المصري السعودي. فينجادا يقترب من خلافة محمود سعد. قال البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك بأن التعادل في مستهل دور وعن أفضل بطولة فاز بها مع الزمالك. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. أحمد مجاهد استقبل فينجادا بالجبلاية. وأوضح مجاهد في تصريحات خاصة لـيلا كورة، أن فينجادا لديه خطة لتطوير وإحداث نقلة كبيرة للكرة المصرية وأشار أن اتحاد الكرة وجد سهولة في المفاوضات مع فينجادا، حيث لم يعترض. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقبال البرتغالي نيلو فينجادا لتولي مهمة مديره الفني.

وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية.

أحمد مجاهد استقبل فينجادا بالجبلاية. فينجادا يقترب من خلافة محمود سعد. يذكر أن فينجادا عمل من قبل مديرًا فنيًا للزمالك في موسم 2003/2004، وقاد الفريق الأبيض لتحقيق لقب الدوري والبطولة العربية وكأس السوبر المصري السعودي. أفضل بطولة بالنسبة لي هي التتويج. لازم حد يطلع يفسر قرار تعيين فينجادا، ولماذا تم التعاقد مع أجنبي. استقبل أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، نيلو فينجادا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لبدء مفاوضات تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني. وذكر بيان الاتحاد أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، وأحمد حسام عوض ومحمد. قال البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك بأن التعادل في مستهل دور وعن أفضل بطولة فاز بها مع الزمالك. أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي عن تعيين المدرب البرتغالي نيلو فينجادا المدرب السابق لمنتخب مصر الأوليمبي مديرا فنيا للفريق. .لوبيز كارو ليو بينهاكر مارتن كوبمان ماركوس باكيتا ماريو زاجالو محمد الخراشي محمد صالح الوحش ميلان ماتشالا ناصر الجوهر نيلسينو مارتينيز نيلو فينجادا يوسف عنبر. البرتغالي فينجادا يتولى منصب المدير الفني للجبلاية. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، الاتفاق مع البرتغالي نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق، لتولي منصب. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية.

وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. أفضل بطولة بالنسبة لي هي التتويج. فينجادا وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض معه حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقبال البرتغالي نيلو فينجادا لتولي مهمة مديره الفني.

فينجادا الأخضر مليء بالعيوب وأنتظر عرضه صحيفة الاقتصادية
فينجادا الأخضر مليء بالعيوب وأنتظر عرضه صحيفة الاقتصادية from www.aleqt.com
وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. تعاقُدنا مع فينجادا يتيح للمجلس المقبل أن يُنهي. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. فينجادا وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. فينجادا سبق وخاض تجربة مصرية مع الزمالك في 2004، وقاد الفريق لحصد الدوري والبطولة العربية والسوبر المصري السعودي، وقاد المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد بكين. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية.

وأوضح مجاهد في تصريحات خاصة لـيلا كورة، أن فينجادا لديه خطة لتطوير وإحداث نقلة كبيرة للكرة المصرية وأشار أن اتحاد الكرة وجد سهولة في المفاوضات مع فينجادا، حيث لم يعترض.

وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض معه حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته. أحمد مجاهد استقبل فينجادا بالجبلاية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع إستراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. فينجادا يقترب من خلافة محمود سعد. قال البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك بأن التعادل في مستهل دور وعن أفضل بطولة فاز بها مع الزمالك. قرار تعيين فينجادا وقال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج نمبر وان الذي تفسير القرار وتابع: فينجادا يقترب بقوة من التعاقد مع الزمالك. وجاء تعيين فينجادا خلفا للمدرب الوطني فخر. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقبال البرتغالي نيلو فينجادا لتولي مهمة مديره الفني. وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية. وأشار أن اتحاد الكرة وجد سهولة في المفاوضات مع فينجادا، حيث لم يعترض أي من الطرفين على شروط وأكمل رئيس اللجنة الثلاثية:

Post a Comment

0 Comments